شركة تنظيف وصيانة مكيفات 0560736264 خصم 35%

افضل شركة تنظيف مكيفات بأحد رفيدة

شركة تنظيف وصيانة مكيفات تقدم لكم افضل خدمات تنظيف وصيانة وتعقيم كافة أنواع المكيفات بأقل الأسعار.

أنواع المكيفات

أجهزة التكييف متنوعة وعديدة فمنها ما هو مناسب للمنازل ومنها ما يناسب الشركات والمصانع أو حتى المراكز التجارية وغير ذلك .يحتاج تنظيف بصفة مستمرة ولكن يصعب على الافراد القيام بهذة المهمة . لذلك تهتم الشركة بغسيل وتنظيف المكيفات الإسبلت، بإعتبار هذه المكيفات أكثر إنتشار فى المنازل ، وتقوم بتوفير طاقم فني فلبينيين خاص بالشركة، لكونها أكثر انتشارا بين الشركات والمؤسسات. وهناك طاقم عمال فلبينيين خاص بغسيل وتنظيف المكيفات الشببابيك التي تعد أكثر شيوعا فى كل العمائر السكنية، اما بالنسبة للكاسيت والباكيدج والتكيفات الخفيفة ، المنتشرة فى كل الفنادق الكبيرة وأيضا القصور، فيوجد طاقم فنى فلبيني خاص بأعمال نظافة وصيانة هذة الأنواع.

اسباب تميز شركتنا فى خدمات تنظيف وصيانة المكيفات

الشركة تقدم خدمة متميزة لعملائها لأسباب عديدة اهمها مايلى:

  1. شركة تنظيف خبرة كبيرة فى مجال تنظيف مكيفات الهواء. اسطول العمالة من المهندسين الفنيين المتخصيصين فى تنظيف وصيانة مكيفات الهواء فى المدارس الحكومية والخاصة.كل فريق متخصص فى صيانة نوع من المكيفات سواء الأسبليت أو الشباك أو المركزية أوالدولابية.
  2. شركة تنظيف مكيفات تقدم لكم اعمال تنظيف وصيانة دورية للمكيفات فى المنازل او الشركات والمكاتب. شركات تنظيف مكاتب تقوم بافضل عملية تنظيف للمكيفات الموجودة بالمكاتب والشركات بارخص اسعار شركات التنظيف.
  3. تتم عملية تنظيف مكيف الهواء عن طريق ضخ المياة بالجراب الحلزونى الموصول بطرفة. ونوفر كل قطع الغيار المطلوبة.
  4. تقدم شركتنا صيانة شاملة لانظمة التكييف في القصور والفلل بما فيها من إصلاح الأعطال وشحن الفريون والنظافة الدورية.وإصلاح جميع الأعطال للمكيفات السبليت والشباك وأنظمة التكييف المركزي، صيانة احترافية وفنيين خبراء.
  5. شركة تنظيف فلل تقوم بتنظيف وتعقيم وصيانة المكيفات فى الفلل والقصور بأمان تام. دون احداث اى تشوية للاثاث من اثار الاتربة والغبار .
شركة تنظيف وصيانة مكيفات

شركة تنظيف مكيفات

طريقة تنظيف المكيف هى التى تحدد طريقة عمله فيما بعد ، فان عدم الاحترافية يمكن ان تؤدى الى عمل اعطال فى موصلات الكهرباء وغيرها مما يجعلك تنفق المزيد من المال من اجل اصلاحه. او حتى شراء مكيف جديد فى حال كان العطل لا يمكن اصلاحه!!هذا بالاضافة الى ان خدمة تنظيف المكيف الجيدة توفر لك بيئة هوائية صحية تضمن للافراد استنشاق هواء امن على الصحة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بأحد رفيدة
شركة تنظيف  وصيانة مكيفات

لماذا عليك بتنظيف المكيف باستمرار؟

  • يتراكم الغبار على فلاتر ومرشحات المكيف مما يؤدي إلى ضعف تدفق الهواء وتقليل تأثير التبريد وتلوث الغرفة.تحتاج مكيفات الهواء باختلاف انواعها الى عملية تنظيف بصفة مستمرة ،لإزالة الأتربة والغبار .
  • التنظيف الجيد وبصفة مستمرة يؤدى الى إطالة عمر المكيف الهوائى .فنظام التكييف والتهوية الذي يتم صيانته بطريقة سيئة أو خاطئة يلوث الهواء ويضر بالاستنشاق فى بيئتكم.
  • المكيفات يتواجد بها فيروس كورونا اللعين لذا ننصح عملاؤنا بتنظيفة وتعقيمة هذة الايام بصفة مستمرة .بعد الانتهاء من عمليات التنظيف الكاملة لكل اجزاء التكييف.
  • تلوث المكيف يتسبب فى اخراج بكتيريا ضارة من عواميد المكيف ,فيحتاج الى عملية تنظيف وتعقيم باستمرار. شركة تنظيف منازل تقدم لكم افضل خدمات تعقيم المكيفات لتعقيم الهواء الخارج منة والمحافظة على صحة الافراد فى المنازل والمبانى التجارية.
  • يحتاج  التكيف المركزى الى التنظيف بصفة مستمرة لانة يحتوى على انابيب هوائية تمرخلالها التهوية الصادرة من الوحدة المركزية لانك فى هذه الحالة بحاجة الى تنظيف تلك الانابيب المسماه انابيب التكييف المركزى.

افضل شركات تنظيف المكيفات

شركتنا صنفت ضمن افضل شركات التنظيف والصيانة للمكيفات لاننا نتسم بعدة مميزات وهى :

  • نحن نتحرى الدقة والإهتمام طوال مراحل العمل من فك وتنظيف وتركيب قطع التكيف.
  • لدينا أجود مواد خاصة بتنظيف المكيف لن تتفاعل مع المادة المصنوع منها التكييف.
  • تقدم شركتنا اسعار حصرية لن تجدها مع اى شركة اخرى.
  • خدمات تعقيم مكيفات للاستمتاع بحياة افضل عن طريق الهواء الخارج من المكيف .
  • لدينا شركة تنظيف مكيفات كل قطع الغيار التى ممكن ان يحتاجها المكيف .

نصائح لإطالة عمر المكيف

شركة الحل السريع لأعمال التكييف والتبريد تقدم لكم عدة نصائح لإطالة عمر المكيف وهى :

  • تنظيف المرشحات وفلاتر الهواء.
  • التأكد من عزل وغلق الغرفة قبل تشغيل المكيف .
  • برمجة الترموستات .
  • عدم ضبط درجة الحرارة على مستوى منخفض جدًا لانة يمكن أن يزيد من استهلاك الطاقة وتآكل الوحدة.
  • تكليف فنى لصيانة المكيف ،نوصي بتوظيف فني متمرس لعمل صيانة سنوية. المداومة المنتظمة على الصيانة اليومية بالتأكيد يزيد من عمر الوحدة.

خدمات شركة تنظيف وصيانة مكيفات

تعتمد شركتنا على طاقم عمال متميز يجيد كافة اعمال تنظيف المكيفات بكفاءة وهى:

  • نقوم بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية والتنظيف بالضغط مع التعطير.
  • وتنظيف مجرى صرف المكيفات والكشف عن الفريون والشحن .
  • مع تقديم افضل خدمات تنظيف مكيفات نقوم باعمال صيانة مجانية للمكيف.
  • شركة تنظيف مكيفات نقوم بنشر معقم هوائى طبيعى فى الهواء يعمل على القضاء على كافة الكائنات المجهرية كالبكتيريا التى قد تكون داخل اجزاء المكيف.فيمر الهواء حاملا المادة المعقمة عبر انابيب التكييف ومنها الى اجزاء المكيف الاخرى.
  • فنى صيانة مكيفات يقدم لكم كل الإمكانيات والوسائل اللازمة لافضل طرق الصيانة بعد فصل المكيف فترة طويلة.لأن الصيانة الدورية للمكيفات تزيد من العمر الإفتراضى للمكيف .
شركة غسيل مكيفات بأحد رفيدة
شركة تنظيف وصيانة مكيفات

ماهى ظواهر نقص الغاز ؟

  • برودة اقل و الثلج يتراكم بشكل متقطع على المبخر.
  • ثلج على الماسوره الرفيعه الخارجه من السبليت.
  • هواء بارد ليس ساخن يخرج من مروحه السبليت من الوحدة الخارجيه.
  • قد تسمع اصوات مثل اشياء تتكسر بالمبخر وهذا نتيجه تكون الثلج وليس بالضروره.
  • الوحدة الخارجيه تستمر بالعمل لفترات طويله او لا تفصل ابدا.

 تنظيف مكيفات اسبليت

يستخدم في الأماكن الكبيرة مثل المخازن والمراكز التجارية والشركات ،مع زيادة عدد وحدات الخارجية وتجميعها فوق المباني ،حيث تتصل كل وحدة خارجية بوحدة داخلية تقوم بتبريد جزء معين من المبنى.انعم باستنشاق هواء نقي و نظيف في منزلك أو مكتبك بالحصول على خدمة تنظيف المكيف اسبليت باسعار مريحة تتوقف على عدد المكيفات المراد تنظيفها .فتتم عملية تنظيف المكيف الاسبليت فى شركة تنظيف مكيفات على ثلاث مراحل وهى :

1. بتنظيف الفلاتر.

2.تنظيف المبخر تحت الفلاتر يكون متسخا توضع مادة التنظيف وننتظر قليلا ثم نقوم بسكب الماء فقط على المبخر على ان لا ينتشر الماء الى الاسلاك او الكرت العمل بحذر شديد .

3.تنظيف السبليت من الخارج نستعمل الخرطوم وماء ضعيف على المبخر من الخارج بشكل مائل للاسفل على ان لا ينتشر الماء لداخل السبليت وخاصه جهة الاسلاك.

اسعار تنظيف وصيانة المكيفات

تمنحكم عروض شركات التنظيف أفضل عروض تنظيف المكيفات والخصومات الهائلة التي لن تجدها في أي مكان آخر. ثم توفر معالجة الاعطال بكل يسر وسهولة وفي اسرع وقت بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة وتتناسب مع ظروف العملاء المختلفة.و تقدم لك حلول فورية لاى قصور او اعطال فى مكيف الهواء وتجعلك تنعم بحياتك انت وافراد اسرتك فى ظل حياة باردة وممتعة.ولدينا كافة قطع الغيار لكل انواع المكيفات. شركتنا نقدم  لكم ارخص اسعار لصيانة المكيفات. واسعار خاصة للمساجد والمدارس وكافة المؤسسات الحكومية.

فالاسعار واحد من اهم اسباب اختيار العميل لشركتنا .لذا تقدم شركة صيانة مكيفات خصومات هائلة وعروض طول العام .الان الخدمة متاحة علي مدار 24 ساعة متواصلة .نعمل علي تثبيت سعر تنظيف المكيف مع الصيانة و الفحص و هو 80 ريال حتي يتم فحص المكيف والتأكد من سلامته بشكل كبير, نقوم بشحن الفريون للمكيفات واعادة تأهيل المكيف بقدرات كبيرة.

شركة صيانة مكيفات

اذا هناك سوء في صيانة نظام تكييف الهواء في بعض الأحيان يمكن تعزيز نمو وانتشار الكائنات الدقيقة.شركة صيانة مكيفات تمتلك فريق عمل متخصص ومدرب على التعامل مع المشاكل المتنوعة للمكيف ومنها تنظيف المكيفات ، تعبئة غاز المكيف ، اصلاح اعطال المكيف ، اصلاح وتبديل الضاغط , والعديد من المشاكل في أداء عمل المكيف .وخدمات الصيانة ومنها تركيب المكيفات ، وصيانة المكيفات ، غسيل وتنظيف المكيفات ، تعبئة غاز التكييف ،اصلاح وحدة تبريد المكيف.

  صيانة وتركيب مكيفات مركزية

مكيفات السقف و المكيفات المخفية تناسب المباني التي يوجد فيها العديد من الحجرات أو القاعات، مثل المطاعم وقاعات الحفلات الموسيقية، والفنادق. الاستعانة بخدمة تنظيف وصيانة المكيف بواسطة احدى الشركات الجيدة يعتبر الخيار الامثل خصوصا اذا كان جهاز تكييفك من نوع التكييف المركزى. شركة تنظيف مكيفات تقدم لكم افضل خدمات صيانة مكيف مخفى مع شركتنا .لأن اسعارها أهم ما يميزها عن باقي الشركات المنافسة في هذا المجال، كما أنها تحرص على تقديم عروض وخصومات على المشاريع الكبيرة سواء صيانة أو توريد وتركيب.وتقدم الشركة أسعار خاصة للعملاء سواء الحاليين أو الجدد على عمليات الصيانة وقطع الغيار.

خطوات تنظيف المكيف مع شركتنا

شركة تنظيف مكيفات تمشى على خطوات ثابتة لتوفير خدمة ذات جودة تحقق النظافة والتعقيم التام لنظام التكييف وهى:

  • قبل البدء فى اتخاذ خطوات صيانة المكيف يقوم العمالة بتغليف كامل الاثاث المنزلى والأوانى بالبلاستيك الامر الذى يمنع وصول الملوثات اليها اثناء عملية تنظيف اجزاء التكييف المختلفة.
  •  فصل سلك الكهرباء عن وحدة التكييف فك الفلاتر من الوحدة الداخلية وغسلهم بالماء وإعادتهم بعد ذلك لمكانهم السابق. باستخدم مكنسة كهرباء و تنظيف المواسير المزعنفة مع الشفط الدائم بالمكنسة.
  •  نقوم بتنظيف اجزاء وحدة المكيف : المروحة ـ المبخر- وملفات التبريد والتسخين. وغسيل جميع الاجزاء التى تحتاج الى غسيل بعناية كاملة .
  • تنظيف انابيب التكييف المركزى بواسطة فرشاة معدة من اجل ذلك من اجل الدخول الى داخل انابيب التكييف المركزى و تنظيفها جيدا ، مع استخدام اله لسحب الغبار والاوساخ الخارجة من انابيب التكييف اليها.
  • تنظيف الواح السقف ( بانيلس) من الغبار المتراكم، وجعله نظيفا خاليا من الاتربة الامر الذى يجعل الهواء الداخلى اكثر نظافة ونقاء.
  • غسيل جميع شبابيك المكيف جيدا.
  • غسل الفلاتر ( المرشحات ) جيدا بالماء. اعادة كافة اجزاء المكيف كما كانت من قبل مع تثبيتها جيدا بالمسامير بطريقة مثالية.وتنظيف الوحدة الخارجية.
  • نقوم بازالة غلاف البلاستيك عن الاثاث ،وتنظيف ارضية البيت جيدا من الغبار الصادر عن عملية التنظيف والمسح جيدا .

2 Comments

  1. Hi there, There’s no doubt that you site might bee having internnet browser comoatibility issues.
    Whenn I look att your websitye inn Safari, itt lloks fiune however hen opening iin IE,
    it’s goot somee overlqpping issues. I simpply wawnted tto provide you with a quick hesds
    up! Besidess that, excellentt blog!

    My website: cjw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *